IBRAHIM

الاثنين، 9 مارس 2015

مهرجان الأم

مهرجان الأم


نتيجة بحث الصور عن مهرجان الأم


بكت أمي في الليل ----- الدموع تسقط وابلا
أقول صرخة التنفس ---- لماذا لا تحب لي على الإطلاق؟
لماذا تكرهني كرها؟
لماذا Ngadhana تلميح؟
لماذا؟
وأكد لي أنني أخطأت الفهم ---- أنها تحبني المحبة
أمي أنا أحبك .. نعم أحبك
الليل فاني اراك وسط ---- ضوء القمر والليل بين أشعة الشمس ...
نجوم اراك تألق في سماء حياتي ---- ودورا في أحضان المحار
لامي مبدأ حياتي ... كنت ---- كنت تماما ... كنت عمري
نعم أنا أحبك أنا أحبك ..
أينما كنت وأينما ذهبت
كنت دائما في مخيلتي والفكرية و----- لا ننسى لك مهما فعلت

كنت Rbjtny وDaitni ------ لامي عفوا أن أخطأ في حقك
أو سياسات ----- هنا، ما زلت في ريعان شبابي

Vaadhirana ثم إسمح


هنا هو أمي القبلات المخلوقات عدد

أعظم تحيات وتمنيات

حبي الأول من حياتي
الحب يتدفق في دمي لن تنتهي حتى الموت
ومهما تحدثت عنك ولكن تعجز الكلمات
وصف أم لا كالأمهات
أي شيء يمكن أن يكون من المرجح أن كل شيء خيال
ربما الحياة كذبة لك، حقيقة أمي
تشرق الشمس ومجموعات ونور وجهك لا يغرب
المواسم وجمال روحك متقلبة الثابتة
عبير الورود الغايات وسيكون عبير الابتسامة لا تذهب بعيدا
لا ينتهي نهاية كل شيء ودفء قلبك

إذا سألوني عن أمي لكنت قد قال:
هو الصفاء والرحمة والإحساس
والعطف والدفء
أمومة
زادي هي في الحياة
الصبر مستمر على الرغم من الأزمات
فتح صدرك لحل المشاكل
قل لي حكايات كثيرة
ولكن Moazat
والله لو أنا أقدر حياتي وأغلى أهديك قائمة الامنيات
أدعو الله أن تبقي لكم جميعا في صلاتي
لأن LAC ما وجدته
دعوات تسهل لي الخطوات
يا أروع زهرة خلقت المكرسة لتضحيات
الحمد لله الذي جعل السماء تحت أقدام الأمهات

ماما يا أحلى وردة

ورحب الهواء عناق صدري

اقترح اغنيك الأغنياء

اقترح الأغنياء من البدري

يا ماما روز جوري

Balatma لك نوري

ماما يقيم بكير

حتى المطبخ Thoudra

ماما ماما ماما

الأم الأم، أمي

Dmina الضمة حلاوة

تأجيل رياض الأطفال

يا ماما لا تأخذ الرعاية من

الماء ماما ماما ماما

ماما وماما ألف الشمس

بكري ما يلة بيغي

تبقى على دراية أحلى Doanh
ماما أحلى Asforh

Ptzkzk Balhakorh

اقترح عصمها على طول عامر

قلبي صورة حلاوة

ماما وبابا احلى اثنين

واين واين، لنرى أن زيهن

بدر حلاوة وحلاوة الشمس

فيه اجمل Nuralaan

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

What time is now

share me

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Good evening

Good evening
Good evening

the time now

the time now

محادثة

ibrahim lil

ibrahim lil
ibrahim lil

.Announcement